ads

Tuesday 8 August 2017

شرح طريقة التسجيل و إنشاء حساب جديد في موقع Codecanyon



درس اليوم شرح طريقة التسجيل و إنشاء حساب جديد في موقع "Codecanyon" و هو موقع سنستعمله لشراء الأكواد المصدر (كود سورس) للتطبيقات التي سنقوم بإنشائها في هذه الدورة، توجد عدة مواقع أخرى خاصة بالمشاريع المفتوحة للتطبيقات لكن أشهرها هو "Codecanyon" و "Chupamobile" لذلك سنقوم بشرح طريقة التسجيل في هذين الموقعين في هذه الدورة و يمكنك البحث عن مواقع أخرى لشراء الشفرة المصدر للتطبيقات.


ما هو Codecanyon؟

 موقع "Codecanyon" هو عبارة عن متجر تابع لشبكة "Envato" خاص ببيع الأكواد البرمجية و السكريبتات المفتوحة التي يتم استعمالها لإنشاء المواقع و التطبيقات كأكواد و سكريبتات البي إتش بي "PHP" و الإتش تي إم إل "HTML" و قوالب و إضافات ووردبريس و إضافات أخرى، لكن كل ما يهمنا في هذا الموقع في هذه الدورة هي أكواد تطبيقات الأندرويد.

إنشاء حساب في موقع Codeconyon

 التسجيل في الموقع سهل جداَ و يمكنك القيام بذلك في خطوات بسيطة:
  1. قم بالدخول إلى موقع Codecanyon بالضغط هنا.
  2. ثم اضغط على "Create an Envato Account" في أعلى اليمين.
  3. ستظهر نافذة صغيرة وسط الشاشة بها 3 خانات، ادخل في الخانة الأولى إسمك الشخصي و في الخانة الثانية إسمك العائلي و في الخانة الثالثة بريدك الإلكتروني، ثم اضغط على "Set up your Envato account".
  4. بعد ذلك سيطلب منك في نفس النافذة إختيار إسم مستخدم "username" و كلمة مرور "password" خاصة بك، قم بإدخالهما ثم ضع علامة على "I'm not a robot" ثم اضغط على "Create your Envato Account".
  5. قم بإختيار بلدك ثم وافق على شروط استعمال متجر "Envato" ثم اضغط على "All good, lest's go".

 شكرا لك على المتابعة و إلى اللقاء في الدرس القادم إن شاء الله.
 

No comments:

Post a Comment