ads

Saturday 31 December 2016

بالصور شرح كل مآ يتعلق بالتغريدآت بتويتر




شرح أهم الطرق الأسآسية للتغريد بتويتر , وشرح كل مآ يتعلق بالتغريدآت بتويتر ! نبدأ على بركة الله !
[ طريقة إرسآل تغريدة عبر ( الجوآل ) ]
بدآية تستطيع إرسآل تغريدة عبر الجوآل عبر رسآلة نصية ( غير متعلقة بتطبيق تويتر للجوآلآت الذكية ) الخطوة الأولى : قم بتسجيل حسآبك بتويتر ضمن نطآق الهآتف المتحرك !
كيفية نشر تغريدة عبر رسالة نصّيّة قصيرة:
تأكد أولاً من ربط رقم هاتفك بحسابك على تويتر باستخدام إحدى الطرق الموضحة أعلاه. حدد مكان الرمز القصير الخاص بك على تويتر. إذا لم تجد بلدك في القائمة، فهذا يعني أننا ربما لم ندعم موقعك الجغرافي أو مزود خدمة الهاتف المحمول لديك بعد. نحن نعمل على تقديم المزيد من خدمات الدعم الفنّيّ كل يوم! بمجرد إضافة رقم هاتفك، أرسل رسالة نصّيّة تتضمن تغريدتك إلى الرمز القصير الخاص بك. هذا هو كلّ ما عليك فعله! سيتم نشرها كتغريدة على ملفك الشخصي على تويتر. للتحقق من نشر رسالتك على ملفك الشخصي على تويتر، سجّل الدخول إلى شبكة الويب واضغط على ملفك الشخصي. ومن ثم ستشاهد التغريدة منشورة هناك بالتأكيد. استخدم أوامر تويتر المعينة هذه للقيام بالمزيد من الإجراءات من خلال حسابك على تويتر.
نأتي الآن لطرق التغريد عبر الحآسوب / الويب ! بدآية من الممكن أنك تحصل هآلمربعآآت في كل مكآن رآح تتنقل فيه بتويتر , وهم أسآس التغريد بتويتر ! رآح نشرح كل مربع على حدى ! المربع الأول :

المربع الثآني ( أسآس وصلب التغريد ) :

[ 1 ] - في هذآآ المربع تستطيع وضع النص الخآص بالتغريدة ! [ 2 ] - وهنآآ تستطيع وضع صورة دآخل التغريدة ! [ 3 ] - وهنآآآ تستطتيع تمكين الوصول للموقع , لتضمينه ضمن نطآق التغريدة !! [ 4 ] - وهنآآآ آخر مرحلة للتغريد , وهي وضع التغريدة !
ولمن حآب يستخدم برآمج للتغريد , بإمكآنك إستعمآل هذي البرمجية القوية والمفيدة في التغريد ! برنآمج toTweet للتغريد بدون تطبيقآت , طريقة التغريد بدون تطبيقآت بموقع تويتر !
[ طريقة حذف تغريدة ]


[ طريقة تثبيت تغريدة على الصفحة الرئيسية ]


[ طريقة تضمين التغريدة بموقعك ]



[ طريقة نسخ رآبط التغريدة ]



[ طريقة مشآركة تغريدة عبر رسآلة خآصة ]






[ طريقة تضمين الموقع الجغرآفي الخآص بك إثنآء التغريد ]
 




المصدر