ads

Thursday 5 January 2017

لمالكي بلايستيشن 4 برو تحديث Overwatch الأخير يحمل الأخطاء



تحديث Overwatch الأخير يحمل الأخطاء التقنية لمالكي بلايستيشن 4 برو
لا ندري ما الذي يجري مع المطورين بخصوص بلايستيشن 4 برو فالمشاكل باتت كثيرة لاسيما تلك التي تظهر بعد طرح تحديثات للالعاب، فأصوات لاعبي باتلفيلد 1 لم تهدأ حتى بدانا اليوم نسمع أيضاً احتجاج مشابه من لاعبي Overwatch.
حيث ذكر هؤلاء بأن تحديث Overwatch الأخير مثلما حمل معه مميزات لهم حمل أيضاً مشاكل وأخطاء تقنية أثرت على أداء اللعبة على بلايستيشن 4 برو، فضمن مميزات هذا التحديث كان دعم اللعبة لجهاز سوني المطور هذا الدعم الذي يحسن مدى نعومة الصورة ويزيد من دقة وضوح واجهة اللعبة.
ولكن اللاعبين اشتكوا من أن هنالك خطأ تقني يؤثر على واجهة المستخدم باللعبة مما يؤدي لاختفاء مؤشر الصحة الخاص بالحلفاء والأعداء على حد سواء إلى جانب اختفاء أسمائهم وهذا يجعل من الصعب على اللاعب أن يعرف مدى الضرر الذي أحدثته ضرباته على صحة عدوه كما أنه يمنع اللاعبين المتخصصين بتقديم المساعدة الطبية من معرفة الحالة الصحية الخاصة بحلفائهم.
وقد ذكر بعض اللاعبين بأنه مع تغيير دقة الوضوح فإن هذه المشكلة تصبح أخف مما يعني بأن سببها ناتج عن زيادة دقة الصورة إلى 4K من أجل جهاز بلايستيشن 4 برو، هذا ونذكر بأنه حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي من بليزارد يرد فيه على هؤلاء اللاعبين.


المصدر

No comments:

Post a Comment