ads

Thursday 5 January 2017

إشاعة لعبتان لماريو سيرافقان إطلاق Switch



إشاعة : لعبتان لماريو سيرافقان إطلاق Switch إحداها تجمعه بعالم Rabbids
هنالك الكثير من الأسئلة التي ما زلنا نبحث عن إجابات لها حول جهاز نينتندو الجديد Switch، لعل أبرزها ما هي الألعاب التي ستطرح لهذا الجهاز؟ خصوصاً مع إبداء عدد كبير من الشركات لحماسهم للجهاز الجديد وفكرته.

من بين هذه الشركات هنالك شركة يوبيسوفت التي أعربت أكثر من مرة عن إعجابها بجهاز سويتش وبأنها ستدعمه، وبذكر يوبيسوفت فقد انتشرت قبل ايام إشاعة جديدة تخص هذا الموضوع حيث كشفت بعض المصادر الإعلامية بأن يوبيسوفت تخطط للجمع بين واحدة من أشهر عناوينها وبين لعبة نيتندو الأبرز ماريو ضمن لعبة واحدة.
فتم ذكر أن يوبيسوفت تعمل الآن على تطوير لعبة تمزج بين لعبتي Mario و Rabbids ضمن لعبة أر بي جي تحمل الاسم Mario RPG: Invasion of the Rabbids، هذه اللعبة ستكشف عنها نينتندو يوم 12 يناير المقبل وهي ستكون واحدة من ألعاب إطلاق جهاز Switch، وبحسب هذه المصادر فإن قصة Mario RPG: Invasion of the Rabbids تتمحور حول تعرض قرية الفطر لهجوم من قبل شخصيات Rabbids.
هذه الإشاعة ولدت الإحباط بعض الشيء من قبل عشاق ماريو فهؤلاء كانوا يتأملون الحصول على لعبة تقدم لهم مغامرات ماريو أصلية وليست كلعبة أربي جي ممزوجة مع لعبة أخرى، ولكن الإعلامية ومسربة الأخبار الشهيرة Laura Dale قد طمأنت اليوم اللاعبين عبر تأكيدها لهم بأن نينتندو ستطلق مع جهاز Switch لعبتين ماريو الاولى هي Mario RPG: Invasion of the Rabbids والثانية هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد لمغامرات ماريو الشهيرة تذكرهم بامجاد Mario 64.
إذا وبحسب هذه الشائعات وتسريبات سابقة فإن نينتندو ستطرح جهازها Switch برفقة عدد من الألعاب الضخمة والهامة منها لعبة Mario RPG: Invasion of the Rabbids من تطوير يوبيسوفت ولعبة ماريو ثلاثية الأبعاد والتي قيل أنها ستعود لأسلوب لعب Mario 64 مع عالم ضخم ومفتوح وأهداف متعددة في كل مستوى، علاوة على ألعاب Skyrim وSplatoon التي ستتضمن محتوى جديد والمزيد من أطوار اللعب.

المصدر

No comments:

Post a Comment